כללי

تغذية، يستحم، صلي

"عندما أصبح وامتياز / الحق في يستحم الطفل، إطعامه ووضعه على النوم؟"

جاء تلك الليلة لخطوط ذهني، وأنا أسارع لتغذية مايكل دانيال و، والاستحمام بها، مثل كل ليلة، في حمام دافئ، والتحدث واللعب معهم كذلك، بحيث لن يشعر بأي تغيير في روتين حياتهم.

وهرعت للحصول على كل ما فعلت قبل هذه الليلة الإنذار، التي قد تأتي قبل أو أثناء نشرة الأخبار المسائية.

ثم أدركت عبثية.

كوالد جديدة I تجربة لأول مرة عن القلق أبن
ائي. وأنا أعيش في تل أبيب. أثار الآباء الآخرين أطفالهم في الشمال والجنوب تحت جراء الهجمات الصاروخية المستمرة. وهي تفعل ذلك الآن، كما فعلوا ذلك خلال السنوات ال 12 الماضية، في جنوب إسرائيل.

أنا لا أفهم كيف أن هذا أمر ممكن. بصراحة، أشعر أن من حق كل واحد من هؤلاء الآباء، الذين يعيشون في الشمال والجنوب لإسرائيل، على لقب بطل اسرائيل. أنا خطيرة تماما. لا أستطيع استيعاب كيف الرجال والنساء لا يزالون يعيشون في الضواحي، وقطع معزولة من بلادهم، fellowmen، في حين أننا، في وسط إسرائيل، واصلت حياتنا كالمعتاد.

وحماس لا تفهم قيمة كبيرة ورائعة الإيجابية للصواريخ التي أطلقتها على غوش دان، مركز سكاني في إسرائيل. جلبت هذه الصواريخ بنا إلى أن تكون أمة واحدة. وأظهرت هذه الصواريخ ذكرنا من أهمية المسؤولية المتبادلة، لنا شجاعة إخواننا وأخواتنا في الشمال والجنوب، وأوضح لنا أن الحياة في 'فقاعة' (أنا أكره حقا هذا المصطلح) من المستحيل، وأكثر من ذلك – أنها تمثل نوعا من الفساد الأخلاقي. يمكن للمرء أن يتجاهل معاناة المستمرة للأبناء الآخرين له.

صواريخ حماس تهدف غوش دان حطم 'فقاعة' تل أبيب. نشكركم على ذلك. فعلوا لمجتمعنا ما اثني عشر عاما من مناشدات من سكان الجنوب ورؤساء البلديات وممثلي لم تنجح القيام به. شعروا، بحق، مثل البط الجلوس.

هذا هو. هذه الشركة قد انتهت. متحد إسرائيل مرة أخرى.

اليوم، في غوش دان، كان لدينا يوما هادئا حتى الآن. ولكن عندما علمت اضطررت السيارة مع مايكل دانيال والوطن، صباح اليوم صفي الكتابة في الجامعة المفتوحة في تل أبيب، ودقائق تقريبا كل صوت كنر دان أعلنت "الأحمر القانون" وهنا "كود رد" هناك، قلبي التعاقد مع الخوف. لأنه كان في كثير من الأحيان مجرد لحظة بعد لحظة، تلك اللعنة ابلا، وشعرت فجأة أنني التضامن مع شعب الجنوب، وقلقهم. ماذا يحدث إذا أدرك التنبيه لي في منتصف شارع ديزنغوف ، والقيادة مع مايكل دانيال والذين ترتبط طفلهما يجلس في الخلف. هل تتوقف عند الحد؟ هل فك منهم من يجلس، أو سوف تأخذها في تلك حمالات السيارة إلى الدرج آمنة؟ وبعد ذلك I أدركت مرة أخرى أن هذه هي الطريقة عشرات الآلاف من الإسرائيليين يعيشون يوميا لسنوات، وحتى الآن أكثر من ذلك، وأنهم لم يكن لديك 90 ثانية للاحتماء، كما أفعل أنا، ولكن أقل من ذلك بكثير.

الآن، أنني أحد الوالدين، كل هذا غير مفهوم تماما بالنسبة لي، مرعبة، وغير مفهومة تماما.

بعد أن بنك الاحتياطي الفيدرالي مايكل دانيال و، تغيير الحفاظات ووضعها في منامة، وأنا وضعت لهم على فراش، مع قناة بيبي على شاشات التلفزيون. وكانت هذه المرة الوحيدة التي لم نر هذه الانباء. أردت لها أن تكون هادئة.

لعبت معهم قليلا. التقطت في وقت واحد في يدي، وأنا قبلت بطنه، دغدغة لهم. ثم الصلاة واضح من لي بصوت عال

يربت I رؤوسهم، وانزلاق يدي مرارا وتكرارا على أجسادهم ملفوفة في ملابس النوم، وقلت لهم –

"كان الله في عون لي، وجدتك وجدتي تبقى لكم من السماء. الجد والعمات والأعمام الخاص، وأبناء العمومة والعمات الخاص بك وسوف تبقى لكم، والله قد تساعدني على إبقاء لكم آمنة وسليمة، والأطفال بلدي الحبيب".

وضع أنهم قبلي، تحت يدي المداعبة التي تعمل باللمس، والاستماع، على محمل الجد، إلى الحب والدعاء في صوتي.

أنا لا أعرف كيف الأهل في الشمال والجنوب وجعل ذلك. يمكن أن أنهي هذا المنصب مع ما كنت قد بدأت. الحق في يستحم الطفل، إطعامه ووضعه على النوم، لا حاجة ولا ينبغي أن يكون امتيازا. ليس في تل أبيب، وليس في سديروت، وليس في كريات شمونة وليس في غزة.

מודעה

אילן שיינפלד

כתיבה וקריאה הן בעבורי אורח חיים וגם הכרח. אני אדם המגלה את עולמו במלים. התחלתי לכתוב בגיל ארבע-עשרה, ומאז אני כותב שירה וסיפורת, מחזות ותסריטים, ספרי הדרכה בכתיבה ועוד, למבוגרים ולילדים.

כתיבת תגובה

האימייל לא יוצג באתר.

Call Now Button